منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  829894
ادارة المنتدي  أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  103798
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  829894
ادارة المنتدي  أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب عين مران ترحب بزوارها الكرام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عين مران الشلف - Home | Facebook محطة نقل المسافرين عين مران-الشلف Station de transport de passagers,  Relizane (+213 793 56 91 57)
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» توكيد الفعل بالنون
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2020 7:22 pm من طرف admin

» شركة تنظيف مجالس بمكة
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2020 8:12 am من طرف ميرنا حمدى

» تنظيف كنب ابوظبي
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2020 7:27 am من طرف ميرنا حمدى

» مكافحة الحشرات في ابوظبي
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2020 8:28 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة مكافحة البق بمكة
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2020 1:00 pm من طرف ميرنا حمدى

» مكافحة الفئران ابوظبي
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالأحد مايو 10, 2020 7:12 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة تنظيف شقق بمكة
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالخميس مايو 07, 2020 9:34 am من طرف ميرنا حمدى

» تنظيف سجاد ابوظبي
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2020 2:31 pm من طرف ميرنا حمدى

» شركة تنظيف موكيت بمكة
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2020 8:02 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة مكافحة ثعابين بمكة
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2020 10:33 am من طرف ميرنا حمدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بسمة أمل - 2454
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  I_vote_rcap أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  I_voting_bar أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  I_vote_lcap 
فاعل خير - 2260
 أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  I_vote_rcap أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  I_voting_bar أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  I_vote_lcap 
سناء - 1142
أم ياسر - 718
nouar - 574
sonia - 433
شيماء - 422
اسيرة الحزن - 414
I Love Islam - 372
xhadjx - 318
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
نموذج جاهز مشروع المؤسسة لمشروع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات متوسطة نجاري منورالتعليمية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سناء
عضو ذهبى
عضو ذهبى
سناء

أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Empty
مُساهمةموضوع: أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )     أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 15, 2011 2:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعالى

فكرت بان أكتب الموضوع بعضوية اخرى ثم قلت هل حتى من كلمة الحق يجب أن نغير اسامينا
فارتأيت أن أضعه بهذه العضوية
أختي الكريمة
هل تعلمين أني أحبذ غير المتحجبة على المتحجبة
لكن هل هذا يعني أن أرضى لك الضياع لا وألف لا
أختي الكريمة
أتدرين أني كلما قورنت بين اثنتين
متحجبة أو غير متخجبة هناك مقياسان
يعني نصف العلامة للحجاب واللنصف الاخر للسلوك

اختي غير متحجبة :
استغفرك يا الله لست برسول ولا ولي صالح ولا امام

لكن اليس من واجبي انارة الطريق لك
اختي لا يغرنك كلام اللذين يقولون انك جميلة بدونه
ان شعر المراة هو نصف جمالها
لكن النصف الاخر هو حيائها
وهل من الحياء نزع الحجاب ؟

نعم انتي ارضيتي رغبتك لكن ماذا لو رحلتي دون سابق انذار ولم يكن لك الخيار
ثم على سكرات الموت تناشدين يا من امرت بقبض روحي دعني اتوب اضع الحجاب اتزين به لاقابل من أنا ذاهبة اليه
لكن لا جواب
يومها جوابك وكل نفس ذائقة الموت
يومها جوابك
واذا وصلت ساعة الحقيقة لا تخر ولا تزيد ولا تنقص

تقفين بين يدي ربك
فيسالك يا فلانة اخترتي شهواتك و اعجاب الشباب بك عني
فتبكين وتتحسرين
انا لا اتكلم عن الجنة او النار بل عن يوم لا ينفع فيه لا صاحب ولا صديق لا عدو ولا رفيق

فتاملي تلك الساعة

اتدرين انا اعرف ماذا يدور في راسك

السنة القادمة ساتحجب

عندما اكبر ساتحجب

يا ليتني كنت اضمن اني اعيش للغد

لكنت اسعد شخص

هههههه

اختي
انه الشيطان انها النفس الامارة بالسوء
تفكرين وتقولين ما فائدة الحجاب وهو يوضع من متبرجات
اختي لا يحاسب ولا يعاقب ولا يتكلم معك مم فعلن الاخريات

هل عندما تتزوجين وتتوبين
فتاتي ابنتك ماذا ستقولين لها تجبرينها على ارتدائه
وترى صورك وانتي شابة مراهقة

بماذا ستحسين وقتها

اختي صدقيني لم يدم الجمال لغيرك كي يدوم لك

اقراي في التاريخ عن زليخة

واقراي الكثير الكثير

ممثلات ومغنيات
فضلن الدنيا

هل دام الجمال
هل نفع يوم ساعة الحق

حينما يقال يا فلان اليوم يجب ان تعود الى اصلك

فانت من تراب الرجوع للاصل فضيلة

فنهايتك التراب

أختي اتظنين اني لي فائدة في تحجبك او عدمها
ماذا سيغنيني ذلك

لكن اتدرين لم
لكي لا تقولي امام ربي وربك يا رب انهم لم ينصحوني

يا ربي لقد تركوني يا رب لقد زادو في ظلالي واستغلو غفلتي

لكن يوم تفكرين في هذا الجواب تفكري كلامي

تذكري لومي لك وانتي على قيد الحياة

اختي
اسالي نفسك عن الفتاة التي ماتت البارحة وهي دون حجاب

لا تعرفينها هذا جوابك

لكن للاسف يوميا عدة يمتن دون حجاب

لست اقول لك تحجبي بالخمار فقطلا بل باخلاقط ولترتقي الا القمة

هيا اختي تشجعي لا يهمك الناس
لا يهمك رايهم

المهم ان ترضي عن نفشك ويرضى عنك من سواك

فكلام الناس سواء تحجبتي ام لا سواء

هل يضرك ان قال لك احد انتي ملكة جمال اعالم
او قال لك انتي قبيحة الوجه
لا والله لانه رايه وهناك من يخالفه في الراي

دعكي من عبارة انا اسكن في

وانا متحضرة

لانه لا ينفع هذا ولا ذاك

فكري جيدا

اقرئي وتمعني

تذكري

يوما لا مرد فيه

فكري وتذكري

وقولي اللهم اني لك وها انا من اجل حبك اضع رمز عفتي وحيائي

الى الاخت المتحجبة

نعلم ان منكن من هي مجبرة على الحجاب

فلكي مثل ما قيل

لكن كلامي للواتي يتجبن ويتبرجن

هل هذا من الحق في شيء

وكما يقول الشاعر
حب الله والمعصية في قلب المرء لا يجتمعان

او كما في الفلسفة فالنقيضان لا يجتمعان

ولكي مثل ما ثيل

فيومئذ مردهم الى النار

ودعونا من ظواهر انتن تعرفنها

اختي

اتقي ربك في افعالك

وفي نهاية الكلام

كما قلت لست بداعية

وربما قد انصح كما تنصحون

لكن الفرق هل قلبك ميت

ادري ان البعض حتى من العنوان ولن يدخل

وذلك لان قلبها مات وعضى وقسى

لكن تذكري يوم تسالين عن شخص نصحك

فتذكري ان هناك من قد فعل

والسلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته تعالى
شيماء
عضو برونزي
عضو برونزي
شيماء

أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )     أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 15, 2011 8:14 pm

شكرا الله يعطيك الف عافية
xhadjx
عضو برونزي
عضو برونزي
xhadjx

مُساهمةموضوع: رد: أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )     أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )   	  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 16, 2011 1:25 pm

Merci
https://www.facebook.com/xhadjx

أختي ( حجابك سر جمالك )للمتحجبات وغير المتحجبات (من فضلكم دقيقة فقط )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حجابك قبل حسابك
» أخي - أختي هل اشتقت إلى رمضان ؟
» مليار حسنة في دقيقة واحدة..