منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون 829894
ادارة المنتدي غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون 103798
منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون 829894
ادارة المنتدي غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون 103798
منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة

منتديات شباب عين مران ترحب بزوارها الكرام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» توكيد الفعل بالنون
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2020 7:22 pm من طرف Admin

» شركة تنظيف مجالس بمكة
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2020 8:12 am من طرف ميرنا حمدى

» تنظيف كنب ابوظبي
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2020 7:27 am من طرف ميرنا حمدى

» مكافحة الحشرات في ابوظبي
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2020 8:28 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة مكافحة البق بمكة
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2020 1:00 pm من طرف ميرنا حمدى

» مكافحة الفئران ابوظبي
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالأحد مايو 10, 2020 7:12 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة تنظيف شقق بمكة
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالخميس مايو 07, 2020 9:34 am من طرف ميرنا حمدى

» تنظيف سجاد ابوظبي
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2020 2:31 pm من طرف ميرنا حمدى

» شركة تنظيف موكيت بمكة
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2020 8:02 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة مكافحة ثعابين بمكة
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2020 10:33 am من طرف ميرنا حمدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بسمة أمل - 2454
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
فاعل خير - 2260
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
سناء - 1142
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
أم ياسر - 718
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
nouar - 574
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
sonia - 433
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
شيماء - 422
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
اسيرة الحزن - 414
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
I Love Islam - 372
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
xhadjx - 318
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_rcapغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_voting_barغبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون I_vote_lcap 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
جاهز المؤسسة لمشروع مشروع نموذج
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات متوسطة نجاري منورالتعليمية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

 غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سناء
عضو ذهبى
عضو ذهبى
سناء

تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 24
الموقع : في كل القلوب

غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون   غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 12:46 pm


جورج قرداحي: أهلا وسهلا بك ماذا تعمل

ماهوايتك؟

المشارك: هوايتي الفوزبالمسابقات السهلة

مثل هذه المسابقات

جورج: إذا فأنت ضامن المليون

المشارك: نعم نعم حتى أني لم أراجع أي

معلومة منذ سنتين

جورج: إذا ننتقل للسؤال الأول وهو:

عصفور في اليد أحسن من عشرة على

1 -الشجرة

2 - الكاميرا

3 - البقرة

4- الخشبة

المشارك من أولها أسئلة صعبة؟؟؟

أختار حذف إجابتين فبقي

-الشجرة


-البقرة
المشترك: بقيت الإجابتين الي أشك بهما

أختار سؤال الجمهور فأعطاه 100% للشجرة

المشترك:الجمهور لايكون على صواب دائما

أختار الإتصال بصديق

اتصل بصديقه فبقي صديقه يسلم عليه

وسأله أين هو فانتهت ال30ثانية

المشترك:احترت في إختياري ولم يبق لي

سوى الإنسحاب بمئة درهم مثلما يقول المثل:

عصفور في اليد أحسن من عشرة على الشجرة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
عضو ذهبى
عضو ذهبى


تاريخ التسجيل : 09/01/2010
الموقع : في الجنة بإذن الله

غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون   غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 10:27 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

============================================


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء
عضو ذهبى
عضو ذهبى
سناء

تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 24
الموقع : في كل القلوب

غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون   غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون Icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 2:57 pm

شكرا حنونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة :: منتديات الترفيه :: منتدى الترفيه والتسلية-
انتقل الى: