منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
فوائد الزوجه النكدية    613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فوائد الزوجه النكدية    829894
ادارة المنتدي فوائد الزوجه النكدية    103798
منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة

منتديات شباب عين مران ترحب بزوارها الكرام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» توكيد الفعل بالنون
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2020 7:22 pm من طرف Admin

» شركة تنظيف مجالس بمكة
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2020 8:12 am من طرف ميرنا حمدى

» تنظيف كنب ابوظبي
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2020 7:27 am من طرف ميرنا حمدى

» مكافحة الحشرات في ابوظبي
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2020 8:28 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة مكافحة البق بمكة
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2020 1:00 pm من طرف ميرنا حمدى

» مكافحة الفئران ابوظبي
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالأحد مايو 10, 2020 7:12 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة تنظيف شقق بمكة
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالخميس مايو 07, 2020 9:34 am من طرف ميرنا حمدى

» تنظيف سجاد ابوظبي
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2020 2:31 pm من طرف ميرنا حمدى

» شركة تنظيف موكيت بمكة
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2020 8:02 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة مكافحة ثعابين بمكة
فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2020 10:33 am من طرف ميرنا حمدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بسمة أمل - 2454
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
فاعل خير - 2260
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
سناء - 1142
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
أم ياسر - 718
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
nouar - 574
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
sonia - 433
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
شيماء - 422
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
اسيرة الحزن - 414
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
I Love Islam - 372
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
xhadjx - 318
فوائد الزوجه النكدية    I_vote_rcapفوائد الزوجه النكدية    I_voting_barفوائد الزوجه النكدية    I_vote_lcap 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
المؤسسة لمشروع مشروع نموذج جاهز
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات متوسطة نجاري منورالتعليمية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

 فوائد الزوجه النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاعل خير
عضو ذهبى
عضو ذهبى
فاعل خير

تاريخ التسجيل : 08/01/2010

فوائد الزوجه النكدية    Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكدية    فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 6:31 pm














[center] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[/center]

============================================


اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ
***********
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
عضو ذهبى
عضو ذهبى


تاريخ التسجيل : 09/01/2010
الموقع : في الجنة بإذن الله

فوائد الزوجه النكدية    Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكدية    فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:48 am

marciiiiiiiiiiiiiiiiiii

============================================


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء
عضو ذهبى
عضو ذهبى
سناء

تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 24
الموقع : في كل القلوب

فوائد الزوجه النكدية    Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكدية    فوائد الزوجه النكدية    Icon_minitimeالسبت ديسمبر 10, 2011 9:21 pm

و هدا صحيح ,,,وراء كل رجل عظيم امراة ,,,



شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة :: منتديات الأسرة والمجتمع :: منتدى قضايا حواء-
انتقل الى: