منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  رسالة من تلميذة الى أستاذ    829894
ادارة المنتدي  رسالة من تلميذة الى أستاذ    103798
منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  رسالة من تلميذة الى أستاذ    829894
ادارة المنتدي  رسالة من تلميذة الى أستاذ    103798
منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة

منتديات شباب عين مران ترحب بزوارها الكرام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» توكيد الفعل بالنون
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2020 7:22 pm من طرف Admin

» شركة تنظيف مجالس بمكة
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2020 8:12 am من طرف ميرنا حمدى

» تنظيف كنب ابوظبي
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2020 7:27 am من طرف ميرنا حمدى

» مكافحة الحشرات في ابوظبي
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2020 8:28 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة مكافحة البق بمكة
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2020 1:00 pm من طرف ميرنا حمدى

» مكافحة الفئران ابوظبي
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأحد مايو 10, 2020 7:12 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة تنظيف شقق بمكة
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالخميس مايو 07, 2020 9:34 am من طرف ميرنا حمدى

» تنظيف سجاد ابوظبي
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2020 2:31 pm من طرف ميرنا حمدى

» شركة تنظيف موكيت بمكة
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2020 8:02 am من طرف ميرنا حمدى

» شركة مكافحة ثعابين بمكة
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2020 10:33 am من طرف ميرنا حمدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بسمة أمل - 2454
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
فاعل خير - 2260
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
سناء - 1142
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
أم ياسر - 718
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
nouar - 574
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
sonia - 433
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
شيماء - 422
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
اسيرة الحزن - 414
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
I Love Islam - 372
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
xhadjx - 318
 رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_rcap رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_voting_bar رسالة من تلميذة الى أستاذ    I_vote_lcap 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
نموذج مشروع جاهز المؤسسة لمشروع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات متوسطة نجاري منورالتعليمية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

  رسالة من تلميذة الى أستاذ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاعل خير
عضو ذهبى
عضو ذهبى
فاعل خير

تاريخ التسجيل : 08/01/2010

 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Empty
مُساهمةموضوع: رسالة من تلميذة الى أستاذ     رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:29 am

بسم الله الرحمان الرحيم


بما أنني تلميذة كسائر التلاميذ , أحب أساتذة وأتضايق من أخرين لكن ضيقي
هذا لأسباب ,أردت أن أوضحها في نصائح لبعض الأساتذة وليس جلهم
..............يقول المثل : " قد تجد في النهر ما لا تجد في البحر " .
فقد
لا يعلم الأستاذ ما يحويه من تصرفات مشينة, يراها ايجابية و صائبة في أغلب
الأحيان , لكنه لا يعلم أيضا أن التلاميذ يلتمسون في الأستاذ كل صفاته
سواء الحسنة أو السيئة من خلال معاشرتهم له خلال المقرر الدراسي .

أستاذي
العزيز ....اذا دخلت القسم, أبسط وجهك لتلامذتك تكسب ودهم و لين كلامك
يحبوك , و تواضع لهم يجلوك , ابدا أنت بالسلام , و حيهم بالبسمة, وأعرهم
الاهتمام لتكن محبوبا في قلوبهم قريبا منهم
ابتعد عن الكبر والفخر , فقد يكون منهم من له مستقبل أحسن منك ,فهم أحسن مراقب لك فأنت بالنسبة لهم قدوة فاحذر .
اياك
وهضم حقوق التلاميذ من نقاط و معاملات وتحيزات وغيرها ... فلا تزيد لأحد
ولا تنقص لأحد ,وأجرهم ثمن تعبهم وعملهم لا غير .... فاذا أنت نسيت الله
يرى ويسمع ولاينسى .
اياك والظلم, فانه مصدر الهموم و الأحزان و هو سبب
النكبات وباب المصائب و الأزمات ...كن واسع الافق, رحب الصدر, والتمس
الأعذار لمن أسئت اليه من تلامذتك , لتعيش في سكينة وهدوء, واياك ومحاولة
الانتقام .

اهجر العشق و الغرام والحب المحرم لتلميذاتك , فانه
عذاب للروح و مرض للقلب , و افرع الى الله و الى ذكره وطاعته ...فأنت الذي
يبعدهم عن هذا الطريق, الذي يتزين لهم في فترة المراهقة بأبهى الحلل
....ولست أنت الذي يلعب دورالطرف الاخر ليجرهم اليه ...فاحذر .
ومهما
يقل فيك التلميذ من قول قبيح وكلام سيىء ...فلا تتأثر وتبغضه فأنت أكيد
أكبر منه سنا ومعرفة ...علمه و وجهه الى الطريق الصائب ...فلماذا أنت اذن
في المدرسة ؟ ... اسد له النصيحة وعلمه كيفية التصرف فهو مهما يكبر يبقى
صغيرا في نظرك ..حتى تجني الأجر .....ولا تقل ألقي الدرس .لأحصل على النقود
و أخرج ...فالنقود تفنى والحسنات لا تفنى
................................................................

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

============================================


اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ
***********
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
عضو ذهبى
عضو ذهبى


تاريخ التسجيل : 09/01/2010
الموقع : في الجنة بإذن الله

 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة من تلميذة الى أستاذ     رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 07, 2011 8:45 am

شكرااااااااااا

============================================


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nouar
عضو فضى
عضو فضى
nouar

تاريخ التسجيل : 02/07/2011
العمر : 43
الموقع : القلتة- الأغواط

 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة من تلميذة الى أستاذ     رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 11:41 pm

تنبيهات رائعة ارجو من جميع الاساتذ اخذا بعين الاعتبار

============================================


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gueltat.alafdal.net/
سناء
عضو ذهبى
عضو ذهبى
سناء

تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 24
الموقع : في كل القلوب

 رسالة من تلميذة الى أستاذ    Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة من تلميذة الى أستاذ     رسالة من تلميذة الى أستاذ    Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2011 1:55 pm

يسلمواااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة من تلميذة الى أستاذ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب المشــــــــــــــايعة :: منتديات برامج ومواضيع عامة للتعليم :: منتدى طلبات التلاميذ-
انتقل الى: